منشئ تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و Io

منشئ تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و Ios

تنزيل تطبيق “الهاتف” وبدء استخدامه مساعدة تطبيق الهاتف

Content

هنا ، قمنا بتجميع قائمة بمخاطر تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة قبل وبعد الإطلاق والتي يجب عليك تجنبها بأي ثمن. بعد تعلم كيفية إنشاء تطبيق ، في حالة وجود أي مشكلة في معرفة كيفية تثبيت تطبيق ذكري المظهر أو تطبيق iOS الخاص بك على الجهاز قبل الانتقال إلى الخطوة التالية ، شاهد الفيديو أدناه للحصول على الإرشادات. ابدأ البحث بتحميل التطبيقات المنافسة لتجربتها ومعاينة تصميماتها، سجّل خلال ذلك أي ملاحظات أو ثغرات تساعدك في تحسين تصميم تطبيق الجوال الخاص بك، فيكون تجنبها نقطة قوة لديك فيما بعد. بسبب تعدد عوامل التكلفة، فمن الصعب تقدير سعر محدد أو حتى تقريبي لتطوير تطبيقات الجوال.

  • “إنشاء التطبيق الجوال سهل للغاية عبر موقع شركة أبي بائي، حيث لا تحتاج إلى أي مهارات برمجية أو معرفة تقنية لإنشاء تطبيقات جوال احترافية وجميلة على منصات Android وiOS.
  • كما يشير التقرير أيضًا” “إلى عدم وجود معلومات حول كيفية عمله أو الجدول الزمني لطرحه.
  • وضع عدم الاتصال هو ميزة تتيح للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة بدون الإنترنت.
  • يحتوي كل مكون داخل تطبيق الهاتف المحمول على مجموعة من المشغلات التي يتم تشغيلها أثناء بعض الإجراءات من إدخال المستخدم أو تغييرات حالة المكون.

• إصلاح الأخطاء و إدخال تحسينات على الأداءنحرص باستمرار على تطوير التطبيق وجعله أسرع وأكثر استقرارًا. إذا أعجبك التطبيق، يُرجى إضافة تقييمك له أو كتابة مراجعة عنه. لا شكّ أنك تسأل نفسك عن التحديات التي قد تواجهك في أثناء عملية التطوير أو حتى بعدها. لكن تذّكر؛ كلما كانت الشروط أوضح في البداية، كانت التحديات” “أقل خلال العملية وبعد الانتهاء منها. لذا، فإن كان جمهورك المستهدف في معظمه من المصريين، فخيارك الأول هو نظام الأندرويد لا شك، وإذا كان من الأمريكيين، فخيارك هو نظام iOS. بينما إن كان أغلبية جمهورك المستهدف من السعوديين، فلعلّ الأنسب أن تطور تطبيقًا يدعم النظامين معًا.

كيف يمكنني تنزيل Uptodown App Store؟

“إنشاء التطبيق الجوال سهل للغاية عبر موقع شركة أبي بائي، حيث لا تحتاج إلى أي مهارات برمجية أو معرفة تقنية لإنشاء تطبيقات جوال احترافية وجميلة على منصات Google android وiOS. باختيارك لمنصة شركة Appy Curry لتصميم التطبيقات الجوال، ستتمكن من إنشاء تطبيق جوال حقيقي في دقائق قليلة دون الحاجة للبرمجة، حتى لو كان ذلك بمجرد سطر واحد. فيما يلي بعض الفوائد المذهلة لإنشاء تطبيق جوال باستخدام منصة صانع التطبيق من شركة Appy Pie مواقع المراهنات.

فيما يلي شرح تفصيلي للعملية خطوة بخطوة الذي يضع جانباً السؤال الذي يطاردك – كيفية إنشاء تطبيق باستخدام منصة تطوير التطبيقات الخالية من التعليمات البرمجية في Appy Pie. يمكنك إنشاء تطبيقات جوال ثرية وجذابة بسهولة ونشرها بسهولة على Apple Store أو Google Play. قم بتمييز تطبيقاتك برمز علامتك التجارية وألوان شركتك وعناصر أخرى من هويتك المرئية. تخطي شهورًا من الترميز باستخدام أدوات التطوير بالسحب والإفلات. يمكنك إنشاء تطبيق لعملك باستخدام Appy Pie ونقل عملك إلى الهاتف المحمول في أي وقت من الأوقات. يمكنك أيضًا الاشتراك في برنامج الموزع الخاص بنا وبدء نشاط تجاري خاص بالتطبيقات.

تطبيق الرسائل من Google

انقر هنا لمعرفة المزيد عن برنامج موزع تطبيقات الهاتف المحمول من Appy Pie. قد يبدو إنشاء تطبيق أمرًا مخيفًا في البداية ، خاصةً إذا لم تكن تميل من الناحية الفنية. ومع ذلك ، فإن هذا المنشور يقسم العملية إلى هذه الخطوات التي يسهل اتباعها والتي ستساعدك على تعلم كيفية إنشاء تطبيق بسهولة. من المهم أن يكون لديك خطة أمامك قبل الشروع في رحلة بناء التطبيق الخاص بك ، ويجب ألا يتم تحديد كل خطوة بوضوح فحسب ، بل يجب أيضًا فحصها مسبقًا. يبدأ عندما يبدأ المستخدم طلبًا لإنشاء تطبيق ذكري المظهر أو iOS على Appy Pie. بعد ذلك ، يتلقى خادم Appy Pie هذا الطلب ويتحقق من التحقق من الصحة أو متطلبات الإنشاء الأخرى.

  • اختر نظام ألوان من أعماق” “المحيط و ازل التلوث و مبتهج الكرز و أمة الله الديناميكية و سحر الكربون و تكنو جراي.
  • اختبار ألفا هو في الغالب اختبار تشغيلي محاكى أو في بعض الحالات يتم إجراؤه بواسطة مستخدمي التطبيق المحتملين أو المختبرين المستقلين في موقع المطورين.
  • مهندس برمجيات ونظم معلومات، متخصص في تطوير تطبيقات الويب والتطبيقات الموزعة، وشغوف بتطوير تطبيقات الجوال.
  • بعد ذلك ، يتلقى خادم Appy Pie هذا الطلب ويتحقق من التحقق من الصحة أو متطلبات الإنشاء الأخرى.

عندما تقوم بتطوير تطبيق بقصد تقديم حل لأية مشكلة قائمة ، يجب أن تكون مستعدًا لحقيقة أن الأشخاص ربما يستخدمون” “بالفعل حلًا معينًا بالفعل. غالبًا ما عانى المطورون الذين يبخلون بهذه الخطوة بشدة من أجلها. قد يبدو أنك توفر بعض الوقت الثمين عن طريق تخطي هذه الخطوة ، ولكن المشكلة تنشأ عندما يتم تشغيل تطبيق لم يتم اختباره ويكون مليئًا بالأخطاء ويعاني من عدد لا يحصى من الأعطال التي ربما تم تجنبها تمامًا. منذ بعض الوقت ، كتبت هذا المقال المفيد الذي يسرد بعض النصائح الرائعة لتسمية تطبيقك ويتحدث عن أهميته في المخطط الأكبر للأشياء. أوضح المطور Jawwal Palestine، أن ممارسات خصوصية التطبيق قد تتضمن معالجة البيانات على النحو الموضح أدناه. عند تنزيل تطبيق “الهاتف”، لن تتمكن من الوصول إلى بعض الميزات، مثل “رصد المكالمات” و”تسجيل المكالمات” و”البريد الصوتي داخل التطبيق”.

أنشئ بنقرة واحدة لأجهزة The Apple Company و Android

نضج مشروعِك وبدأت الأرباح في التدفق، لا شكّ أنك تفكر في تعزيز وجودك الرقمي أكثر من خلال برمجة تطبيق جوال يُسهل وصول عملائك إليك لكن، هل.. ستساعدك هذه القائمة فيما بعد، حين تتواصل مع مطوّر تطبيقات الجوال، ليبني التطبيق وفق ما تريد ويحقق فيه كل الأهداف التي ارتأيتها. Uptodown هو متجر تطبيقات متعدد المنصات متخصص في نظام الأندرويد.

  • بالنسبة للتطبيقات المستندة إلى Andromo ، من الممكن تعيين لافتات وإعلانات بينية وترويج محلي.
  • لكن تذّكر؛ كلما كانت الشروط أوضح في البداية، كانت التحديات” “أقل خلال العملية وبعد الانتهاء منها.
  • يسعى رواد الأعمال إلى تطوير تطبيقات جوال فعالة وسهلة الاستخدام لأنشطتهم التجارية، ويبذلون قصارى جهدهم ليحظى التطبيق برضا مستخدميه منذ..
  • يبدأ عندما يبدأ المستخدم طلبًا لإنشاء تطبيق ذكري المظهر أو iOS على Appy Pie.

تُدعى هذه المرحلة مرحلة التصميم، وهي المرحلة التي سيكون إسهامك فيها أكبر إسهام. إذ تتعاون مع مصممي واجهة المستخدم وتجربة المستخدم (UX/UI) لتحقيق تصميم خارجي لتطبيقك يوافق علامتك التجارية، ويقدم سهولة ويُسرًا في” “التعامل من جهة العملاء. وتذكّر ضرورة مراعاة الفئة العمرية المستهدفة عند تصميم الواجهات، كما يجب أن يتفق تصميم الواجهات مع شعارك وتصاميم قنوات التواصل الحالية (موقعك الإلكتروني مثلًا).

الأسئلة التي يجب عليك الإجابة عليها قبل البدء في إنشاء تطبيقك

أدوات السحب والإفلات لإنشاء تدفقات عمل معقدة بشكل مرئي لأتمتة العمليات التجارية. تعرف على المزيد حول AppMaster Mobile App Builder والمزيد من المعلومات حول كيفية العمل مع نظامنا الأساسي بدون رمز. لا توجد تحديثات لـ Apple App Store أو Google Play Market مطلوبة لتغييرات واجهة المستخدم أو منطق الأعمال.

  • لم يكن إنشاء تطبيق جوال خاص بك أسهل من أي وقت مضى وحتى جني الأموال منه.
  • على سبيل المثال، إذا توسع عملك ليشمل دولة يتكلم أهلها بلغة أخرى، فلا بد أن تضيف هذه اللغة إلى تطبيقك.
  • يعتمد اختيارك لنظام الألوان على أشياء متعددة ، وفي مقدمتها صورة العلامة التجارية التي تريد بناءها.
  • يمكنك تصميم وتخصيص تطبيقاتك لأنظمة Android وiOS بالطريقة التي ترغب بها، وتحسين تفاعل المستخدم فوريًا.
  • لدى Uptodown App Store الكثير من الإيجابيات هنالك في متاجر التطبيق.

لذا نُوصيك بمراجعة إرشادات التصميم التي تنشرها شركة آبل وجوجل، إذ تصف هذه الإرشادات أنماط التصميم الشائعة لكلا النظامين. تساعدك مرحلة التخطيط الهيكلي في التغلب على المشكلات التي قد تنشأ لاحقًا في عملية التصميم، مثل عدم تطابق بنية المعلومات وعناصر التصميم مع هيكل المحتوى. كما تسمح لك بتخيل ماهية التصميم المستقبلي والتأكّد من تلبيته للاحتياجات والأهداف الرئيسية، مع إمكانية التعديل عليه قبل الانتقال لمرحلة التصميم الحقيقية.

ميزة اللحظات السينمائية في صور Google

نحن نستهلك أولاً بأعيننا ، وبالتالي فإن نظام الألوان الذي تختاره لتطبيق هاتفك المحمول له أهمية كبيرة. في Appy Pie AppMaker ، لدينا ستة مخططات تصميم جذابة يمكن أن تجعل تطبيقك يبدو وكأنه مليون دولار. اختر نظام ألوان من أعماق” “المحيط و ازل التلوث و مبتهج الكرز و أمة الله الديناميكية و سحر الكربون و تكنو جراي.

  • بمجرد نشر تطبيق ذكري المظهر الخاص بك على متجر تطبيقات جوجل وتطبيق iOS الخاص بنا على متجر تطبيقات آبل ، يمكن لمستخدمي التطبيق الانتقال بسهولة إلى هناك وتنزيل تطبيقك من هناك.
  • يمكنك القيام بنسخ إحتياطية لأي تطبيقات قمت بتنزيلها، و أخد و إختيار ما ترغب في أن يتم تحديثة ــ الكل من راحة واجهة بسيطة و موثوقة.
  • قد يبدو أنك توفر بعض الوقت الثمين عن طريق تخطي هذه الخطوة ، ولكن المشكلة تنشأ عندما يتم تشغيل تطبيق لم يتم اختباره ويكون مليئًا بالأخطاء ويعاني من عدد لا يحصى من الأعطال التي ربما تم تجنبها تمامًا.

تقوم المشغلات والإجراءات بتنفيذ التفاعل والرد على إجراءات المستخدم في تطبيقات تطبيقات الجوال. يحتوي كل مكون داخل تطبيق الهاتف المحمول على مجموعة من المشغلات التي يتم تشغيلها أثناء بعض الإجراءات من إدخال المستخدم أو تغييرات حالة المكون. في الواقع ، هناك فرص كبيرة لارتكابك أخطاء أثناء استخدام أفضل استراتيجيات التسويق التي تم اختبارها عبر الزمن.

أضف الميزات المطلوبة إلى تطبيقك

يتصل الخادم بعد ذلك بنظام AWS DevOps من خلال نقطة نهاية بوابة API. الآن ، تقدم بوابة API طلبًا إلى AWS Lambda وظيفة ،” “والتي تتحقق من الطلب وتقوم بتحديثه إلى قاعدة البيانات. في هذه المرحلة ، تتصل AWS Commun بخدمة DevOps المناسبة وفقًا لتفضيلات النظام الأساسي. هذا يعني أن AWS Commun ستتصل بـ AWS خط انابيب لـ. apk (ذكري المظهر) وخدمة Azure DevOps لـ. ipa (iOS). من خلال استخدام صانع التطبيق من شركة أبي بائي، يصبح بإمكان أي شخص إنشاء تطبيق لنظام Android أو iOS (أنظمة أبل). ولديك القدرة على نشر تطبيقك الجوال الخاص على متجر Google Play أو متجر Apple App Store بنفسك.

  • منذ بعض الوقت ، كتبت هذا المقال المفيد الذي يسرد بعض النصائح الرائعة لتسمية تطبيقك ويتحدث عن أهميته في المخطط الأكبر للأشياء.
  • التطبيقات التي تم إنشاؤها من خلال موقع شركة أبي بائي تتميز بالخفة والسرعة، وتقدم تجربة مستخدم مشابهة للتطبيق الأصلي.
  • معه، سيقوم المستخدمون بتنزيل التطبيقات بصيغة APK بسرعة و أمان.
  • يعمل المبرمجون في هذه المرحلة بناءً على المرحلتين السابقتين، لذلك يجب التأكد من إتقانهما قبل البدء بمرحلة البرمجة.
  • هذا هو أحد أكثر أجزاء العملية إثارة حيث يمكنك رؤية نتيجة كل جهودك.

يتيح لك هذا النوع من التطبيقات إنشاء تطبيقات أندرويد بسهولة وبدون الحاجة لخبرة برمجية. Andromo. com هو حل جاهز للاستخدام لأولئك الذين يريدون كيفية إنشاء تطبيق Android بدون تشفير. يقوم مُنشئ التطبيقات الخاص بنا تلقائيًا بإنشاء أنشطة مختلفة وكتل محتوى في التطبيقات. في كثير من الحالات، يكفي أن تجعل موقعك الإلكتروني مناسبًا لشاشات الجوال، وأن تغيّر تجربة المستخدم فيه حتى تلائم الذين يتصفّحونه من جوالاتهم. اقرأ المزيد عن أدوات التحرير المرئية القوية الأخرى التي تحتاجها لإنشاء تطبيقات ويب وتطبيقات جوال رائعة دون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.

نشر التطبيق الخاص بك

في خضم وجود تطبيقات كثيرة تنافس بشدة للتميُّز في مجالها واستقطاب الجمهور؛ سيخلق تصميم تطبيقك الاحترافي ميزةً تنافسية تجذب العملاء. إذ يُعزز التصميم الذي يراعي متطلبات العملاء وتوقعاتهم تفوّق تطبيقك عند المفاضلة بين التطبيقات الموجودة من ناحية الجاذبية وسهولة الاستخدام. بناءً على ما تريد تحقيقه في تطبيقك، ستختار أحد أنواع تطبيقات الجوال الأربعة. فإذا كان تطبيقك يحتاج إلى أداءٍ عالٍ مثل بعض الألعاب ثلاثية الأبعاد مثلًا، فلا شك أن خيارك هو التطبيق الأصيل.

  • لتنزيل تطبيق الهاتف، يجب أن يتوفّر لديك هاتف متوافق يعمل بالإصدار 9 أو أحدث من نظام التشغيل Android.
  • لذا نُوصيك بمراجعة إرشادات التصميم التي تنشرها شركة آبل وجوجل، إذ تصف هذه الإرشادات أنماط التصميم الشائعة لكلا النظامين.
  • باختيارك لمنصة شركة Appy Cake لتصميم التطبيقات الجوال، ستتمكن من إنشاء تطبيق جوال حقيقي في دقائق قليلة دون الحاجة للبرمجة، حتى لو كان ذلك بمجرد سطر واحد.
  • بناءً على ما تريد تحقيقه في تطبيقك، ستختار أحد أنواع تطبيقات الجوال الأربعة.

لا يختلف بناء تطبيق للجوال عن أي استثمار آخر قد تستثمر فيه، إذ تعتمد حاجة مشروعك إلى برمجة تطبيق جوال على طبيعته وماهية الخدمات والمنتجات التي يقدمها. على” “سبيل المثال، إذا كنت تملك شركة للتنقيب عن النفط، فالأرجح أنك لست في حاجة إلى تطوير تطبيق جوال وتحمل تكاليفه المادية والزمنية. أما إن كان تصميم تطبيق الجوال بديهيًا وواضحًا كفاية؛ ستقل اتصالات العملاء بخدمات الدعم، وبالتالي يمكنك خفض تكاليف خدمة دعم العملاء. إذ يقلل تصميم التطبيق الجيد من حدوث الأخطاء والعمليات غير الضرورية.

صانع التطبيقات

هذا هو أحد أكثر أجزاء العملية إثارة حيث يمكنك رؤية نتيجة كل جهودك. بمساعدة رمز الاستجابة السريعة أو الرابط ، ستتمكن من تثبيت التطبيق على الجهاز الذي تختاره. بمجرد أن يكون التطبيق جاهزًا على هاتفك ، ستتمكن من رؤية الشكل الذي سيبدو عليه تطبيقك لمستخدمي” “تطبيقك. كل ما عليك فعله هو إدخال اسم عملك، واختيار فئة التطبيق المحددة، واختيار نظام الألوان الذي يعجبك، وتحديد الجهاز الذي ترغب في اختبار تطبيقك عليه، ثم إضافة الميزات التي ترغب فيها.

  • اضبط العروض الترويجية من كل نشاط تطبيق وفقًا لاهتمامات وطلبات جمهورك.
  • لا شكّ أنك تسأل نفسك عن التحديات التي قد تواجهك في أثناء عملية التطوير أو حتى بعدها.
  • أوضح المطور Google، أن ممارسات خصوصية التطبيق قد تتضمن معالجة البيانات على النحو الموضح أدناه.
  • ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في نشر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك على متجر جوجل بلاى و متجر تطبيقات آبل ، فأنت بحاجة إلى ترقيته إلى إحدى خططنا المدفوعة.
  • يتصل الخادم بعد ذلك بنظام AWS DevOps من خلال نقطة نهاية بوابة API.

راقب أداء البرنامج مثل السرعة والقدرة على استيعاب البيانات الضخمة وغير ذلك، ولا تتردد في” “طرح أي أسئلة على المبرمجين ليوضّحوا لك أي شيء مبهَم. تتميز التطبيقات الأصيلة بقدرتها على تحقيق أداءٍ عالٍ وتطبيق وظائف مرتبطة بعتاد الجوال مثل؛ الكاميرا والمايكروفون والرجّاج (الهزاز).. أما التطبيقات الهجينة، فتجمع بين سهولة البرمجة والقدرة على الوصول إلى عتاد الجوال، على أنها أضعف أداءً. إذا ألقيت نظرة على عالم تطبيقات الجوال، فلا شك أنك ستدرك أن الطرق كثيرة ومتشعّبة، وقد يضيع فيها من لا دليل له. تعاني فرق دعم العملاء من أن معظم المراسلات والشكاوى تكون في الغالب متعلقة بمشكلات أو مخاوف تواجه العملاء بسبب عدم وضوح واجهات التطبيق، كغموض العناصر أو المحتوى في التصميم. لدى Uptodown App Retail store الكثير من الإيجابيات هنالك في متاجر التطبيق.

استكشف المزيد من ميزات النظام الأساسي Appmaster

الأولى، الدليل الخاص بUptodown App Store هو مختار بواسطة فريق من المحررين الذين يختبرون و يحللون كل التطبيقات و الألعاب المقدمة. Uptodown App Store من أجل الأندرويد هو نسخة محسنة كثيرا لتحريرمتصفح ـ الويب الخاص بنا، مع كل الميزات الفريدة التي يتطلبها أي مستخدم الهاتف الذكي من أجل تثبيت ، تدبير و التمتع بمعظم الدليل البديل الموسع لتطبيقات. على طول مع دليل ضخم من الألاف من تطبيقات الأندرويد، توفر Uptodown App Store محتوى تحريري غني على التطبيقات، بما فيه لقطات الشاشة داخل ـ المنزل و الفيديوهات التي قمنا بإعدادها بأنفسنا. محتوانا هو مكتوب بواسطة فريقنا من الكتاب، مع الحياد كحجر الزاوية في خدماتنا. AppMaster يساعدك معالج النشر في تحميل الأصول ذات العلامات التجارية واختبار الإصدارات التجريبية ونشر تطبيقك الجديد. فقط عندما تختبر أفعالك بدقة وقياس النتائج ، ستتمكن من معرفة ما هو الأفضل لتطبيقك.

دعنا نسرد جميع العوامل التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء اختيار نظام الألوان المناسب لتطبيقك. يجب أن يعتمد اختيارك للجهاز على تفضيلات عملائك بدلاً من تفضيلاتك. باستخدام” “فقاعات المكالمات، يمكنك التنقل بسهولة بين المكالمة الحالية والتطبيقات الأخرى. يسعى رواد الأعمال إلى تطوير تطبيقات جوال فعالة وسهلة الاستخدام لأنشطتهم التجارية، ويبذلون قصارى جهدهم ليحظى التطبيق برضا مستخدميه منذ.. يحتاج مستخدمو تطبيقات الجوال إلى تنفيذ المهام بسرعة، فليس لديهم الوقت أو الرغبة بمحاولة فهم أمر ما بصعوبة. لذا حاول قدر الإمكان أن تقدم تصميمًا واضحًا يوجه المستخدم إلى العناصر الرئيسية من خلال زيادة حجم الخطوط للأجزاء المهمة، وإضافة المساحات البيضاء، مع مراعاة تضمين عبارات وأزرار توجيهية.

استجابة المطور

يعد إنشاء تطبيق باستخدام برنامج صنع تطبيق Appy Pie سريعًا وسهلاً. هذا يعني أنك” “لست مضطرًا لاكتساب أي خبرة خاصة أو استثمار ساعات من وقتك الثمين هنا. يمكنك تحديث وتعديل هذه التطبيقات بسهولة، وستتم عكس التغييرات تلقائيًا.

  • كما تسمح لك بتخيل ماهية التصميم المستقبلي والتأكّد من تلبيته للاحتياجات والأهداف الرئيسية، مع إمكانية التعديل عليه قبل الانتقال لمرحلة التصميم الحقيقية.
  • أما تطبيق الويب التقدمي فهو يجمع بين ميزات الموقع الإلكتروني وميزات التطبيقات، إلا أن وصوله إلى عتاد الجهاز محدود.
  • وقد يكون بإمكانك تنزيل تطبيق “الهاتف” إذا لم يسبق تثبيته على هاتفك.

لم يكن إنشاء تطبيق جوال خاص بك أسهل من أي وقت مضى وحتى جني الأموال منه. يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي ومتصفح تصميم تطبيقات الجوال الأصلية وتحقيق الدخل منها وإنشائها. يمكنك إنشاء تطبيق بدون مهارات البرمجة باستخدام Appy Pie لا منصة رمز. نعم ، سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا أو صاحب عمل وليس لديك معرفة بالترميز ، يمكنك إنشاء تطبيق باستخدام Appy Cake دون أي معرفة تقنية.

المكافأة: كيف يبني Appy Pie صانع التطبيق تطبيقك

توفر منصة Appy Pie’s DO IT YOURSELF أيضًا عددًا من دروس الفيديو التي ستساعدك على تعلم كيفية إنشاء تطبيق وإضافة الميزات بسهولة ، جنبًا إلى جنب مع فريق دعم العملاء المتمرس لدعمك في حالة وجود أي مشاكل أو استفسارات. من الطبيعي تمامًا أن تتساءل عن كيفية إنشاء تطبيق يبدو جيدًا على الجهاز الذي تختاره وكيف سيبدو لمستخدمي التطبيق. بمجرد دخولك إلى موقع الويب ، تصبح عملية تطوير التطبيق بسيطة إلى حد ما. بعد ذلك ، حدد الفئة التي يناسبها تطبيقك بشكل أفضل ثم اختر نظام الألوان. بشكل عام ، من الجيد مواءمتها مع ألوان علامتك التجارية or موقع الويب الخاص بك أو شعارك إذا كان لديك بالفعل.

  • قد تظهر الحاجة كذلك بعد نشر التطبيق إلى إجراء صيانة أو إضافة بعض الميزات.
  • يمكنك إنشاء تطبيقات جوال ثرية وجذابة بسهولة ونشرها بسهولة على Apple Store أو Google Play.
  • نعم ، سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا أو صاحب عمل وليس لديك معرفة بالترميز ، يمكنك إنشاء تطبيق باستخدام Appy Cake دون أي معرفة تقنية.
  • تطبيقات الهاتف المحمول عالية التخصيص التي تتوافق مع أهداف عملك.

مستقل هو منصّة تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي. إن كنت صاحب مشاريع تستطيع استخدام مستقل لانجاز مشاريعك من خلال الانترنت بسهولة وأمان وتستطيع كمستقل تصفّح المشاريع الموجودة وإضافة عروضك على المشاريع التي تستطيع إنجازها. يضمن مستقل حقوقك كاملة ويعمل وسيطًا بين صاحب المشروع والمستقل. صمم قاعدة البيانات التي تناسب عملك بسرعة دون الحاجة إلى البرمجة والترحيل اليدوي.

سجل وأنشئ مشروع Andromo

أما التكلفة الزمنية فتدخل فيها عوامل كثيرة أيضًا، إذ تبدأ من شهرين إلى 9 أشهر وربما أكثر، حسب حجم التطبيق والميزات المطلوبة فيه. في النهاية، لا بد أن تدخل ميزانيتك والوقت المتوفر معك في حساب خياراتك، فبناء تطبيقين، أحدهما للأندرويد والآخر للآيفون، سيستهلك وقتًا ومالًا أكثر من بناء تطبيق واحد متعدد المنصّات. أما إذا كنت قد اخترت بناء تطبيق يدعم نظامي التشغيل، فالأرجح أنك تريد بناء” “تطبيق متعدد المنصات.

  • على سبيل المثال،” “قد تواجه صعوبة في التنقل بين واجهات أحد التطبيقات بسبب صغر حجم الأزرار أو الأيقونات، أو عدم وضوح معناها، يمكنك استغلال ذلك بالتركيز على أزار واضحة وسهلة الضغط عند تصميم تطبيقك.
  • أما التطبيقات الهجينة، فتجمع بين سهولة البرمجة والقدرة على الوصول إلى عتاد الجوال، على أنها أضعف أداءً.
  • هنا ، قمنا بتجميع قائمة بمخاطر تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة قبل وبعد الإطلاق والتي يجب عليك تجنبها بأي ثمن.
  • إذ تتعاون مع مصممي واجهة المستخدم وتجربة المستخدم (UX/UI) لتحقيق تصميم خارجي لتطبيقك يوافق علامتك التجارية، ويقدم سهولة ويُسرًا في” “التعامل من جهة العملاء.
  • إذ يقلل تصميم التطبيق الجيد من حدوث الأخطاء والعمليات غير الضرورية.

لتنزيل تطبيق الهاتف، يجب أن يتوفّر لديك هاتف متوافق يعمل بالإصدار 9 أو أحدث من نظام التشغيل Android. وإذا لم يكن هاتفك متوافقًا، لن يتوفّر لك الزر تثبيت في “متجر Play”. أدوات “بدون كود” هي منصات تطوير برمجيات تسمح حتى للمستخدمين غير التقنيين ببناء ونشر تطبيقاتهم الخاصة دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. طبّق هذه الأنماط المتعارف عليها، وغيرها من الأنماط في مجال تصميم التطبيقات. بعد ذلك، حلل جمهورك للوصول إلى شخصية العميل المثالية، بمعرفة سلوكياتهم ونقاط ألمهم.

ما هو صانع التطبيق؟

قم بتلخيص جميع المعلومات والبيانات المرئية على جانب الخادم وتحديثها في أي وقت دون قيود إصدار متاجر التطبيقات ، وكذلك تقليل التناقضات بين الأنظمة الأساسية للجوّال. أصبحت التطبيقات جزءًا من الحياة اليومية ، حيث تمتلك معظم العلامات التجارية الشهيرة تطبيق جوال خاص بها للتفاعل مع العملاء وزيادة الوعي بالعلامة التجارية. على سبيل المثال لا الحصر، تتبع الأزرار في تصميم واجهات المستخدم للآيفون نمطًا مسطحًا، بينما يُفضل عند تصميم الأزرار في واجهة نظام الأندرويد، أن تتخذ شكلًا ثلاثي الأبعاد بوضع ظلال حولها.

عمليات الشراء داخل التطبيق هي إجابة بديلة عن السؤال “كيف يمكنني كسب المال من تطبيقي”. بالنسبة للتطبيقات المستندة إلى Andromo ، من الممكن تعيين لافتات وإعلانات بينية وترويج محلي. بهذه الطريقة ، تكسب المال من تشغيل الإعلانات – عدد المرات التي شاهد فيها المستخدمون الإعلانات. قد تظهر الحاجة كذلك بعد نشر التطبيق إلى إجراء صيانة أو إضافة بعض الميزات.

كل ما تحتاجه لاستثمار تطبيقك في مكان واحد

لهذا السبب، ينبغي أن يُبنى التطبيق بصيغة تتيح الصيانة والإضافة والمراجعة وإن تغيّر المبرمج بعد انقضاء العقد. على سبيل المثال، إذا توسع عملك ليشمل دولة يتكلم أهلها بلغة أخرى، فلا بد أن تضيف هذه اللغة إلى تطبيقك. إذ يسهّل الفصل بين نصوص التطبيق وواجهاته إمكانية إضافة لغة جديدة، ويجعل عمل المترجمين في التطبيق أسهل. يعمل المبرمجون في هذه المرحلة بناءً على المرحلتين السابقتين، لذلك يجب التأكد من إتقانهما قبل البدء بمرحلة البرمجة. احرص على الإشراف على عملية البرمجة من خلال طلب النماذج الأولية حال جهوزها، والتأكد من تحقيقها للمتطلبات المحددة.

أما تطبيق الويب التقدمي فهو يجمع بين ميزات الموقع الإلكتروني وميزات التطبيقات، إلا أن وصوله إلى عتاد الجهاز محدود. نضج مشروعِك وبدأت الأرباح في التدفق، لا شكّ أنك تفكر في تعزيز وجودك الرقمي أكثر من خلال برمجة تطبيق جوال يُسهل وصول عملائك إليك. لكن، هل يحتاج مشروعك حقًا إلى تطبيق جوال؟ وهل تحقق تطبيقات الجوال الجدوى الاقتصادية المنتظرة منها في أي مشروع؟ تعالَ نستعرض معًا إجابات هذه الأسئلة ومراحل وتكاليف تطوير تطبيقات الجوال. AppMaster هو نظام أساسي من الجيل الجديد لا يحتوي على تعليمات برمجية لأتمتة العمليات التجارية وإنشاء تطبيقات أصلية للويب والجوال باستخدام إنشاء الأكواد. استمتع بإنشاء تصميمات مخصصة لتطبيقات الجوال الأصلية باستخدام AppMaster أداة إنشاء التطبيقات بالسحب والإفلات. استكشف مكتبة التكامل لتوصيل الأدوات المفضلة بالتطبيقات لجعلها أكثر قوة.

Related Articles

error: Content is protected !!